منتدي ورود البليدة
مرحبا بكم في منتدي نادي العرب
وندعوك للتسجيل ومشاهدة كل
المواضيع

منتدي ورود البليدة


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعداد ''الخضر'' إكتمل أمس بمركز ليوناردو ديفانتشي المدرب الوطني يشحن لاعبيه في فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sami arabi

avatar

عدد المساهمات : 249
نقاط : 5029
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/02/2012

مُساهمةموضوع: تعداد ''الخضر'' إكتمل أمس بمركز ليوناردو ديفانتشي المدرب الوطني يشحن لاعبيه في فرنسا   الثلاثاء فبراير 28, 2012 2:03 am

تعداد ''الخضر'' إكتمل أمس بمركز ليوناردو ديفانتشي
المدرب الوطني يشحن لاعبيه في فرنسا




أجرى المنتخب الوطني، صباح أمس، حصة تدريبية أخيرة بمركز التحضير ''ليوناردو ديفانتشي'' بمدينة ليس الفرنسية بضواحي باريس، قبل تنقله في الظهيرة على متن رحلة خاصة إلى بانجول.
واغتنم المدرّب حاليلوزيتش فرصة التحاق كل اللاّعبين، منهم الرباعي بودبوز وكادامورو وفيغولي ومطمور، لشحن لاعبيه قبل موعد المباراة أمام منتخب غامبيا يوم غد الأربعاء.
المنتخب الوطني، الذي حظي بزيارة اللاّعب حسان يبدة من أجل الرفع من معنويات رفقائه، كونه غاب عن المباراة بعد إصابة تعرّض لها وستبعده عن الميادين نحو ثمانية أشهر، أجرى حصة تدريبية خفيفة، على أن يجري حصته التدريبية الوحيدة اليوم في بانجول في نفس توقيت المباراة، وهي الحصة التدريبية الوحيدة للمنتخب الوطني بعاصمة غامبيا.
وشارك في الحصة التدريبية كل اللاّعبين وعددهم 23 لاعبا في غياب محمّد ربيع مفتاح المصاب، والذي لم يتم تغييره من طرف المدرّب الوطني، على خلاف يبدة الذي تم تعويضه بزميله عبد القادر غزال من نادي ليفانتي الإسباني.
وحرص المدرّب الوطني على شحن لاعبيه وتحفيزهم على أداء مباراة في المستوى، وحضّرهم لظروف المباراة في بانجول، وهي رسالة قدّمها للعناصر الجديدة في المنتخب على غرار كادامورو وفيغولي.
ولم يحدّد بعد المدرّب حاليلوزيتش القائمة الأساسية التي ستشارك في المباراة، حتى وإن كانت ملامحها اتضحت، قياسا بما قدّمه اللاّعبون مع أنديتهم وجاهزيتهم البدنية والفنية، بينما تدرّب الحرّاس على انفراد، ولم يكشف المدرّب بعد عن هوية الحارس الأساسي، حتى وإن كانت كل المؤشرات توحي بأن فوزي شاوشي هو الذي سيعود لحراسة المرمى، بسبب عدم مشاركة مبولحي مع فريقه سيسكا صوفيا، بسبب توقف البطولة البلغارية.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعداد ''الخضر'' إكتمل أمس بمركز ليوناردو ديفانتشي المدرب الوطني يشحن لاعبيه في فرنسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ورود البليدة :: العالم اليوم :: اخبار الجزائر....... اخباررياضية-
انتقل الى: